ايجار سيارات مصر : العلا ليموزين 01008383000


مرافق مطار القاهرة الدولي تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء المطار، بالإضافة إلى مكتب بريد كامل الخدمات. يوجد أيضاً ماكينات الصراف الآلي ومكاتب تبديل العملات في جميع المباني. العديد من المطاعم والمقاهي والبارات، وكلها مُتاحة بما يتوافق مع جداول الرحلات. تتوفر أيضاً المتاجر المُعفاة من الرسوم الجمركية في منطقة المغادرة في المحطات الدولية. الخدمات الطبية إضافة إلى صيدلية، منظمي الرحلات السياحية، وغرف المؤتمرات والأعمال. أماكن مواقف السيارات على المدى القصير والطويل الأجل مع وجود مساحة تكفي لأكثر من 3،600 سيارة. أهم المعالم السياحية في القاهرة واحدة من أهم المدن الحضارية في العالم العربي، القاهرة، عاصمة مصر، مليئة بالحياة…

عناصر المراجعه :

0

مرافق مطار القاهرة الدولي

تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء المطار، بالإضافة إلى مكتب بريد كامل الخدمات.
يوجد أيضاً ماكينات الصراف الآلي ومكاتب تبديل العملات في جميع المباني.
العديد من المطاعم والمقاهي والبارات، وكلها مُتاحة بما يتوافق مع جداول الرحلات.
تتوفر أيضاً المتاجر المُعفاة من الرسوم الجمركية في منطقة المغادرة في المحطات الدولية.
الخدمات الطبية إضافة إلى صيدلية، منظمي الرحلات السياحية، وغرف المؤتمرات والأعمال.
أماكن مواقف السيارات على المدى القصير والطويل الأجل مع وجود مساحة تكفي لأكثر من 3،600 سيارة.
أهم المعالم السياحية في القاهرة

واحدة من أهم المدن الحضارية في العالم العربي، القاهرة، عاصمة مصر، مليئة بالحياة والشباب والحيوية والنشاط المساجد التاريخية والقصور الآسرة والأهرامات الخالدة في الجيزة، ستجد كل شيء ساحراً في القاهرة. قم باستئجار سيارة من مطار القاهرة وسيساعدك ذلك بالتأكيد على اكتشاف هذه المدينة الجميلة. وفيما يلي أسماء بعض الأماكن الأكثر زيارة في القاهرة.

أهرامات الجيزة
أهرامات الجيزة

الحرم، نزلة السمان، الحرم، محافظة الجيزة، مصر
يتوقف الوقت عندما تكون أمام واحدة من عجائب الدنيا السبع في العالم. حيث يتمثل أمامك حجمها الهائل، الهندسة المثالية، والجمال. إنها تسحر السياح من جميع أنحاء العالم.الرمال المتوهجة، جنبا إلى جنب مع غيرها من المعالم القريبة من الجيزة، يخلق الشعور المذهل ولا تزال تتأمل في وجودها الذي يبلغ 4000 سنة.
مصر القديمة
مصر القديمة

مصر القديمة
تأسست في عام 969 م، عليك زيارة القاهرة القديمة مرة واحدة على الأقل، تعتبر أقدم جزء في العاصمة المصرية حيث الأزقة الضيقة والكنائس القديمة، والمباني الضخمة.تشمل المعالم السياحية البارزة داخل القاهرة القديمة – المتحف القبطي، مسجد عمرو بن العاص، الكنيسة المعلقة، كنيس بن عزرا، وحصن بابل.
وسط البلد
وسط البلد

القاهرة، مصر
يعتبر وسط مدينة القاهرة مركزا نابضا بالحياة منذ نشأته في أواخر القرن التاسع عشر، انه المكان المثالي للاسترخاء خاصة وقت الفجر.من أهم المناطق السياحية في المدينة حيث يمكنك السير على الأقدام وذلك كي تستمتع بالهندسة المعمارية الخلابة.
حديقة الأزهر
حديقة الأزهر

شارع صلاح سالم، الدرب الأحمر، محافظة القاهرة، مصر
وهي واحدة من أكبر الأماكن المفتوحة في القاهرة، هل ترغب بقضاء وقت هادئ بعيد عن ضوضاء المدينة ؟ عليك بزيارة حديقة الأزهر .بالإضافة إلى الإطلالة الرائعة على مدينة القاهرة، يوجد أيضاً الحدائق الخضراء والنوافير والمناطق الترفيهية والمطاعم.
المتحف المصري
المتحف المصري

15 شارع ميرت باشا، قصر النيل، محافظة القاهرة‬، مصر
يقع المتحف المصري في الزاوية اليمنى من ميدان التحرير الشهير في وسط مدينة القاهرة، حيث يوجد الكثير من التحف الرائعة.يضم المتحف أكثر من 100،000 قطعة أثرية، حيث يمكنك هناك قضاء رحلة رائعة في الماضي الجميل.
مسجد الأزهر
مسجد الأزهر

الدرب الأحمر، محافظة القاهرة، مصر
واحد من أقدم المساجد في الشرق الأوسط، مسجد الأزهر يتميز بمزيج من الأساليب المعمارية المختلفة إضافة واجهة جذابة.تطور مركز التعليم في المسجد إلى أن أصبح بما يُعرف بجامعة الأزهر الشهيرة عالمياً والتي تجذب العلماء من جميع أنحاء العالم.